جدل حول صورة إيفانكا ترامب على كرسي الرئاسة

Mohammed Rafatآخر تحديث : الأربعاء 15 فبراير 2017 - 1:25 صباحًا
جدل حول صورة إيفانكا ترامب على كرسي الرئاسة

إيفانكا ترامب ، ابنة الرئيس دونالد ترامب المفضلة، وقد أحرق الشبكات الاجتماعية بعد وضع على تويتر و انستقرام والفيسبوك صورة من له يجلس في كرسي الرئاسة في المكتب البيضاوي مع والده يقف جانبا ورئيس الوزراء كندا جاستن ترودو البعض.

مناقشة جيدة مع اثنين من قادة العالم على أهمية المرأة لديها مقعد على طاولة”، كما كتب في الشبكات الاجتماعية.

بعد نشر الصورة، تلقت ايفانكا الثناء من أولئك الذين يعتبرون قدوة وانتقادات من أولئك الذين يعتقدون أن لم تفعل شيئا لتستحق أن تكون في المكتب البيضاوي.

تم التقاط الصورة بعد المشاركة ترامب وترودو في البيت الابيض في مائدة مستديرة مع كبار رجال الأعمال وريادة الأعمال بما كان إيفانكا. وراء ظهرها، و أعلن الاثنان إنشاء لجنة الثنائية التي سوف مواجهة تحديات المرأة في مكان العمل، وكيف ل زيادة مشاركتها في الاقتصاد.

إيفانكا، الذي ليس لديه منصب رسمي في البيت الأبيض يتصرف كما لو أن السيدة الأولى في غياب زوجة أبيه، ميلانيا ترامب . السيدة الأولى تعيش في نيويورك مع بارون، ابن الزوجين الرئاسي، حتى نهاية صغيرة من العام الدراسي في يونيو حزيران.

منذ وصول ترامب إلى البيت الأبيض، ابنة ترامب المفضلة ل انها نشرت عددا من الصور على إينستاجرام عن حياته الجديدة في واشنطن، حيث زوجها، جاريد كوشنر، هو مستشار الرائدة إلى الرئيس .

على إينستاجرام، يمكنك أن ترى، على سبيل المثال، وإيفانكا هبوطه من الطائرة مع عائلته لحضور افتتاح ترامب، في عدة لقاءات مع والده وحتى شريط فيديو لابنه الزحف ل لل مرة الأولى في البيت الأبيض .

كيليان كونواي، المستشار السابق ل رئيس الجمهورية ورئيس حملة ترامب، طلب الاسبوع الماضي الأميركيين من غرفة الصحافة في البيت الأبيض لشراء المنتجات من إيفانكا ترامب . هذا خلق جدلا كبيرا في و الولايات المتحدة لأنه وفقا للخبراء، و ينتهك المعايير الأخلاقية للموظفين العموميين التي تمنع الموظف ل استخدام الوظيفة العامة من أجل تعزيز أي منتج أو خدمة أو شركة، إما لتحقيق مكاسب شخصية أو أصدقائهم أو الأسرة.

جاء رابحة أيضا في الأسبوع الماضي في الدفاع عن ابنته بعد أن أعلنت المتاجر نوردستروم أنها ستتوقف عن بيع منتجات إيفانكا.

رابط مختصر
2017-02-15 2017-02-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة المفيد للأنباء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Mohammed Rafat