فيسبوك يطلق مسابقة تحدي بوتات مسنجر

Mohammed Rafatآخر تحديث : الأربعاء 15 فبراير 2017 - 7:01 مساءً
فيسبوك يطلق مسابقة تحدي بوتات مسنجر

أطلق موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مسابقة  لمبرمجي ومطوري الشرق الاوسط وأفريقيا مسابقةً لرفع كفائة “بوتات” إلتزاماً منها بدعم الابتكارات فيها.

وستقدم فيسبوك بالأدوات اللازمة لتطوير “بوتات” وتنميتها بالاضافة لرقابة لأدائها تحت مسمى “تحدي بوتات مسنجر”.وحددت الشركة عدد 30 شخصاً لكل فريق يبنون ثلاثة فئات رئيسية وهي الالعاب والترفيه والأدوات التي تساعد على الإنتاجية والخدمات المجتمعية.

ورصدت فيسبوك للفرق المشاركة نظارة الواقع الافتراضي وهاتف ذكي وساعة ببرنامج الإرشاد كجائزة بالإضافة إلى أدوات وخدمات من FbStart.

كما ستمنح منصة التواصل الاجتماعي 2000 دولار لكل من يصل للنهائيات وسيتم اختيار ثلاثة فرق من كل منطقة (فريق في كل فئة) للفوز بـ 10 آلاف دولار وثلاثة أشهر من برنامج الإرشاد في فيس بوك. كما سيتم اختيار ثلاثة فرق من كل منطقة (فريق في كل فئة) للفوز بجائزة 20 ألف دولار وثلاثة أشهر من برنامج الإرشاد في فيس بوك.

ومن المقرر أن تفتح فيسبوك المسابقة بتمام الساعة 09:00 بتوقيت جرينتش، أما آخر موعد لتلقي الطلبات، فهو 28 نيسان/أبريل القادم في تمام الساعة 11:59:59 بتوقيت جرينتش.وسيُعلن عن الفرق المشاركة في النهائيات يوم 19 أيار/مايو في تمام الساعة 09:00 بتوقيت جرينتش.

وسيكون آخر موعد لتلقي طلبات الفرق المشاركة في النهائيات يوم 2 حزيران/يونيو في الساعة 11:59:59 بتوقيت جرينتش ، وسيُعلن عن الفائزين يوم 19 حزيران/يونيو في الساعة 09:00 بتوقيت جرينتش (ثلاثة فرق في المركز الثاني وثلاثة فرق في المركز الأول من الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بالإضافة إلى ثلاثة فرق في المركز الثاني وثلاثة فرق في المركز الأول في الصحراء الأفريقية).

كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-02-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة المفيد للأنباء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Mohammed Rafat