رنا القصيبي: حسين فهمي طردني من المنزل

‪Mohammed Jadilyآخر تحديث : الخميس 16 فبراير 2017 - 10:49 مساءً
رنا القصيبي: حسين فهمي طردني من المنزل

بعدما قدمت زوجة الفنان المصري الشهرير حسين فهمي سيدة الاعمال السعودية رنا القصيبي دعوة لخلعه كشفت أخيراً عن الاسباب الحقيقة التي دفعتها لإتخاذ هذه الخطوة.

وقالت القصيبي إنها تزوجت من حسين فهمي بشكل شرعي على يد قاضي يقطن في العاصمة اللبنيانية بيروت بتاريخ الثامن والعشرين من ديسمبر في العام 2013 ومارست حياتها كباقي النساء ودخل بها وعاشرها إلا أنه سريعاً ما إنقلب ضدها وبدأ يعاملها معاملةً سيئة ويعتدي عليها بشكل متكرر بالألفاظ النابية وإعطاءه تعليمات للخدم بالمنزل بالتضييق عليها وتوهيمها بوجود اشياء غير موجودة الامر الذي تسبب بسوء حالتها النفسية.

وأضافت أن فهمي لم يكن ينفق عليها من ماله الخاص خلال حياته معها إلا أنه كان يعتمد على ما تملك هي من مال كونها تنحدر من عائلة غنية ومعروفة بالمملكة العربية السعودية،ومن ثم التمادي وطردها من المنزل بتاريخ 30 مارس 2016.

ولفتت إلى أنها لم تعد تطيق الحياة الزوجية مع حسين فهمي وغير قادرة على إقامة حدود الله معه لذلك قررت التوجه لخلعه رسمياً وفق دعوى قضائية قدمت بأكتوبر.

ورداً على الخطوات التي قامت بها رنا القصيبي قدم محامي الفنان المصري حسين فهمي طلب يمنعها من السفر إلى خارج الاراضي المصرية إلا بعد أخذ إذن نصي مكتوب وموقع من زوجها،مع إدراجها ضمن الممنوعين من السفر.

وبرر المحامي هذه الخطوة بأن القصيبي لم تلتزم بطاعة زوجها وخرجت عنها وإذا سافرت فإنها تسعى لللهروب الأمر الذي يسبب له أضراراً لا يمكن السيطرة عليها إلا بمنها من الخروج من البلاد.

رابط مختصر
2017-02-16 2017-02-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة المفيد للأنباء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

‪Mohammed Jadily