التخطي إلى المحتوى
برلمانية: التعديلات الدستورية هدفها الأول والأخير الصالح العام

دعت النائبة سارة صالح، عضو مجلس النواب عن محافظة جنوب سيناء ، جموع المواطنين بالمشاركة الإيجابية والفاعلة في الاستفتاء على الدستور الذي يبدأ الاثنين الموافق 22 أبريل الجاري، وعلى مدار ثلاثة أيام.

وحثت النائبة سارة صالح، في بيان صحفي لها، أبناء مصرعلى المشاركة في صناعة مستقبل مشرق لبلدهم حتى يحصدون ثماره قريبًا ، لافتًا إلى أن الهدف الأول والأخير هو الصالح العام لمصر الغالية.

وقالت “صالح:” أن العديد من دول العالم قامت بإجراء تعديلات دستورية أكثر من مرة”، متابعة:” أن التعديلات المطروحة على الدستور المصري من شأنها أن تنعكس إيجابًا على الوطن والمواطنين خلال المرحلة المقبلة حيث تسهم في تمكين المرأة والفئات من ذوى الاحتياجات الخاصة”.

وأكدت نائبة جنوب سيناء، على أن التنمية الشاملة التي تشهدها البلاد في مختلف القطاعات والمجالات، ويشعر بها القاصي والداني، انعكست بدورها على الجميع.

وواصلت: ” أننا نعيش في مناخ ينعم فيه الجميع بالأمن والأمان لأن قيادتنا الحكيمة لا تدخر جهدًا في السعي لنهضة البلاد نحو غد مشرق من أجل الأجيال الحالية والقادمة.

كما أكدت نائبة جنوب سيناء بالبرلمان على أهمية الدور التاريخي المشهود الذي يقوم أبناء الوطن الشجعان من رجال القوات المسلحة والشرطة

التعليقات