التخطي إلى المحتوى
لأول مرة.. مسابقة ومعرض للتصوير الفوتوغرافي بمعرض زهور الربيع

في سابقة هي الأولى من نوعها، انطلقت بمعرض زهور الربيع المقام بحديقة الأورمان أول مسابقة في التصوير الفوتوغرافي تستضيفها شركة ايديتور للعلاقات العامة بجناحها الدائم بالمعرض، يتنافس في المسابقة 24 مصور محترف وهاو لاختيار أفضل 45 صورة يتم عرضهم في أول معرض للتصوير الفوتوغرافي يقام على هامش فعاليات معرض الزهور في دورته الـ ٨٦.

صرح الدكتور عمرو القاضي خبير التصوير الفوتوغرافي، والمشرف العام على المسابقة أن المشاركون سيتنافسون في 3 أفرع من التصوير هي تصوير الورود والزهور- المناظر الطبيعي- ثم الشارع في معرض الزهور وهو الفرع الذي يهتم بعلاقة الزائرين للمعرض بنباتات الزينة والزهور وتعاملهم مع المعرض. مؤكدا ان معرض زهور الربيع يوفر للمتسابقين فرصة جيدة جدا ونادرة لإطلاق ابداعاتهم في مجال التصوير الفوتوغرافي، حيث يضم المعرض أجمل وأفضل واندر الزهور ونباتات الزينة في مكان واحد.

مسابقة ومعرض للتصوير الفوتوغرافي بمعرض زهور الربيع

وأوضح القاضي أن اعمال التصوير ستستمر حتى الأربعاء القادم، تنطلق بعدها المرحلة الثانية من المسابقة وهي التصفيات لاختيار أفضل 45 صورة ليتم عرضهم في أول معرض للتصوير الفوتوغرافي على هامش معرض زهور الربيع. 

جدير بالذكر ان معرض زهور الربيع يشهد هذا العام اقبالا كبيرا من العارضين والزائرين ويشهد أيضا لأول مرة الصالون التثقيفي لوزارة الزراعة والذي يضم عدد كبير من الندوات والجلسات والحوارية حول مستقبل صناعة نباتات الزينة في مصر، وتعقد ندوات الصالون في منتصف الأسبوع.

التعليقات