التخطي إلى المحتوى
شاهد تفاصيل إنقاذ الأمير هاري من موقف محرج مع حبيبتيه السابقتين

توضيحية

حضر الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا، ونجلاه “الأمير ويليام” و”الأمير هاري”، يوم الخميس الماضي، حفل إطلاق المسلسل التلفزيوني”Our Planet”، تأكيدا منهم لدعم العائلة المالكة للجهود المقامة لمكافحة التغير المناخي.

وبحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن الأمير هاري تعرض لموقف محرج خلال الحفل، الذي جمعه بحبيبتيه السابقتين، وهما المغنية الإنجليزية إيلي غولدنغ، والناشطة الاجتماعية كاميلا ثورلو، حيث كان من المقرر أن يجلس بجوارهما.

وأوضحت الصحيفة أن منظمي الحفل لم يدركوا أن كاميلا، التي ارتبطت بالأمير هاري قبل 5 سنوات ستجلس بجواره، إلا في اللحظات الأخيرة، ما دفعهم لتغيير الأماكن، بوضع الأمير تشارلز مكان كاميلا.

وتجنبت إيلي غولدنغ، التي ربطتها أيضا علاقة بالأمير هاري، الجلوس على الطرف الآخر له، حتى لا يدخلا في حديث سويا، كما خرجت بسرعة كبيرة قبل أن تكون هناك أي فرصة للتصادم بهاري، وهي الآن على علاقة حب بجيمي جيويت، البالغ من العمر 28 عاما، والذي حضر الحدث معها.

ويقال إن إيلي وهاري استمتعا برومانسية قصيرة في عام 2016، حيث تبادلا القبل في حفل البولو عام 2016، وذلك بعدما تبادلا الرسائل النصية لمدة عامين، وظلا منذ ذلك الوقت صديقين حميمين.

التعليقات