فيديو.. الشمري ينقذ طفل من الموت لحظات بطولية

‪Mohammed Jadilyآخر تحديث : الخميس 21 سبتمبر 2017 - 9:57 مساءً
فيديو.. الشمري ينقذ طفل من الموت لحظات بطولية

في مشهد إنساني حدث في أحد المولات التجارية أنقذ رجل سعودي طفلاً صغيراً من موت محقق، قِيل إنه في فرع “لولو النقرة” في حائل، تفاعلاً هائلاً في المملكة العربية السعودية.

حيث انتشر فيديو الحادثة بشكل كبير وتداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخبر والفيديو ، اليوم الخميس الفيديو الذي يُظهر فيه رجلاً يقال إن اسمه خالد السويدي، يسارع إلى إنقاذ طفل علِق بأحد السلالم الكهربائية في مركز تجاري.

ويظهر في المقطع، طفل بجوار آخر، إلى جانب إحدى العائلات، وقام بالتشبث بجدار السلّم الكهربائي المتحرك، فما كان منه إلا أن واصل صعوده مع المصعد، ما كان ينذر بكارثة حقيقية لولا تدخل المنقذ في الوقت المناسب.

وفي الوقت الذي وقفت فيه امرأتان، يبدو أنهما  من أقارب الطفل، مصدومتين من المشهد وغير قادرتين على القيام بأي فعل، ظهر في المشهد رجل هبَّ لنجدة الطفل مسارعاً إلى مسابقة السلّم الكهربائي والتقاط الطفل قبل أن يُحتجز بين السلّم والجدار.

ودشَّن ناشطون عبر موقع “تويتر” وسماً بعنوان #الشمري_ينقذ_طفل_من_الموت، تداولوا فيه المقطع، الذي لا يمكن التأكد من صحته، وتغنّوا فيه ببطولة الرجل، وحُسن تصرفه، وسرعة بديهته، التي أدت إلى إنقاذ الطفل من موت محقق في اللحظة المناسبة.

رابط مختصر
2017-09-21 2017-09-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة المفيد للأنباء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

‪Mohammed Jadily