التخطي إلى المحتوى
جورجينا تكشف تفاصيل لقائها الأول مع رونالدو قبل أن يدخل قلبها

رام الله – دنيا الوطن
بالرغم من اهتمام وتكريس رونالدو كل حياته لكرة القدم، إلا أن حياته الشخصية أصبحت ملفتة إلى حد كبير، خاصة مع ارتباطه بجورجينا رودريغيز .

وكشفت عارضة الأزياء الإسبانية، تفاصيل لقائها الأول بنجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث اعترفت أنها وقعت في غرام رونالدو من النظرة الأولى، عندما التقته في يونيو 2016 للمرة الأولى، في محل راق لبيع الملابس في مدريد، كانت تشتغل فيه.

وقالت جورجينا البالغة من العمر (25 عاما)  في مقابلة لها مع مجلة “Elle” في نسختها الإيطالية،: “اللقاء الأول مع رونالدو كان في متجر غوتشي حيث كنت أشتغل كمساعدة مبيعات.. بعدها بأيام التقينا مرة أخرى في حفل لإحدى الماركات العالمية، وتحدثنا في جو مريح بعيدا عن أجواء العمل..  وكان الحب من النظرة الأولى هو سيد الموقف”.

وقرر الثنائي لاحقا العيش معا، وتجمعهما علاقة منذ ثلاث سنوات، ولديهما طفلة تدعى ألانا مارتينا.

وتحدثت جورجينا كذلك عن عاداتها اليومية، حيث قالت إن يومها المعتاد يتألف من إيقاظ الأطفال صباحا (لدى رونالدو 3 أطفال آخرين إضافة لطفلته من جورجينا)، وتغيير ملابسهم، وتناول وجبة الإفطار معا قبل اللعب معهم، وإعداد طعام الغداء، وفق ما نقل موقع (روسيا اليوم).

وتابعت “وبعدها نغفو قليلا قبل ممارسة التمرين في الصالة الرياضية، ومشاهدة التلفاز مع كريستيانو قبل الخلود إلى النوم”.

وأضافت جورجينا: “المنزل هو مكان عائلتي. بيتي هو المكان الذي أسعد فيه مع أطفالي وشريكي.. منزلنا هو ملاذنا، ومعبدنا مبني بكثير من الحب”.

التعليقات