تحديث واتس اب الامني للتحقق بخطوتين فعله الان

Mohammed Rafatآخر تحديث : الإثنين 13 فبراير 2017 - 8:23 مساءً
تحديث واتس اب الامني للتحقق بخطوتين فعله الان

تحديث جديد يصل واتس اب عبارة عن التحقق بخطوتين فهو مقياس يوفر المزيد من الأمن لحساباتنا على أن الإنترنت ومختلف الخدمات المرتبطة بها.

كان ال WhatsApp بطيئة لدمج نطاق واسع، ولكن في النهاية أعلنت للتو توافره على الروبوت، اي فون ويندوز فون -Let لنا أن نتذكر أن الخدمة بدأت اختبار هذه الطبقة من الأمن في بيتا في نوفمبر من العام الماضي -. دمج اثنين – التحقق خطوة يضيف إلى مشفرة نهاية لهذه الغاية والتي تم إضافتها من قبل خدمة يملكها الفيسبوك العام الماضي.

ما هو اثنين – التحقق الخطوة؟ هذا هو مقياس امني ان يوفر ال WhatsApp خيار بموجبها، عندما تريد ل تفعيل تطبيق الرسائل على (حتى لو كان نفس رقم الهاتف) المحمول الجديد، تتم مطالبة المستخدم ل كلمة مرور للتحقق من ملكية حساب. وهو، على أية حال نحن نفقد رقم الهاتف الخليوي ويكون مستخدم جديد، فإنه لا يمكن الوصول WhatsApps هي التي تحتاج إلى كلمة مرور.

لتفعيل هذه خدمة إضافية من الأمن، يجب على المستخدم إدخال إعدادات> الحساب> تحقق في خطوتين ثم اضغط على تنشيط. سيقوم النظام يوصي بإضافة عنوان بريد إلكتروني ويشير هذا الأمر مهم لأنه سيعمل على تذكر كلمة المرور إذا كنت قد نسيت ذلك. وينبغي أن يكون هذا بريد إلكتروني واحد التي يمكن للمستخدم دائما الوصول (على سبيل المثال، فمن غير المستحسن استخدام العمل) بما أن أي شخص الوصول إلى هذا العنوان يمكن معرفة كلمة السر لدينا.

هذا التدبير الأمني ​​الجديد يمكن أن يطمئن الأكثر قلقا حول خصوصيتهم، ولكن نأخذ في الاعتبار أن يمكن أن تصبح مزعجة بعض الشيء: سيقوم النظام تجبرنا على إدخال كلمة المرور بين الحين والآخر. في أي حال، فمن المستحسن تماما لتمكين هذه الوظيفة التي ستأتي إلى الهاتف المحمول مع التطبيق مثبتا على مدار اليوم، كلما قمت بتحديث إلى الإصدار الأحدث.

كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-02-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة المفيد للأنباء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Mohammed Rafat